برعاية معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وقعت جامعة القصيم ممثلة بكلية الاقتصاد والإدارة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة عنيزة الاستثمارية وبالتعاون مع غرفة عنيزة. بهدف دعم رواد الأعمال بمنطقة القصيم بمختلف مدنها . وجاء ذلك على هامش ملتقى الاعداد لمهنة المحاسبة الأول.

ووقع عن الجامعة وكيل الجامعه د.عبدالمنعم العبدالمنعم بينما وقع عن الشركة رئيسها التنفيذي م. ريان محمد المنصور. وذلك بحضور أحمد بن محمد الحميدان الأمين العام لغرفة عنيزة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركه عنيزة حرصهم على بناء قنوات تواصل مع جامعة القصيم وتعزيز الاقتصاد المعرفي بالمنطقة , وقال :إن آليه الاتفاقية والشراكة مع الرياديين تختلف عن باقي البرامج الحكومية الأخرى فهي تبنى على أساس الشراكة برأس المال وليس عن طريق القرض.

وأضاف : وهذه الشراكة تضمن الشروع في التنفيذ بمجرد وجود الفكره المتميزة والريادي المتقبل لفكرة الشراكة , وبالتالي سيتم خلق فرص وظيفيه وتعاون كبير بين المنشات الصغيرة والمتوسطه وجامعة القصيم والسير على منهج علمي للمشاريع بالمنطقه.

من جهته أكد الأمين العام لغرفة عنيزة احمد الحميدان أن الغرفة حريصة على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع خاصة قطاع الاعمال وتقديم كل التسهيلات لمواصلة انطلاقته القوية وقال :إن رعاية الغرفة وتنسيقها لمثل هذه الاتفاقيات يأتي من صميم دورها في خدمة الريادين من شباب الأعمال وتشجيعهم على الدخول في العمل الحر.

وجدد الحميدان شكره لادارة جامعة القصيم على التعاون المثمر بينهم والغرفة فيما يخدم دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وينشط الحركة التجارية بالمحافظة .

» شركات تابعة

من خلال آشتراكك معنا تستطيع الشركة التواصل معكم بما هو جديد من أنشطــة الشركة والتهنئة والتنويهات